Monday 1 January 2018

Nscb - الفوركس


سعر التغير - روك ما هو سعر التغير - روك يعتبر سعر سعر التغيير مؤشرا فنيا للزخم الذي يقيس النسبة المئوية للتغير في السعر بين السعر الحالي ونسب السعر في الماضي. يتم حسابه باستخدام مؤشر الزخم أو السرعة لأنه يقيس قوة الزخم السعري من خلال معدل التغير. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم عند إقفال التداول اليوم هو 10، وكان سعر الإغلاق خمسة أيام تداول سابقة 7، فإن روك على هذا الإطار الزمني يقارب 43، محسوبة على أنها (10 - 7 7) × 100 42.85. استخدام مؤشر سعر السعر للتغيير مثل معظم مؤشرات التذبذب، يظهر روك على الرسم البياني في نافذة منفصلة أسفل الرسم البياني للسعر. يتم رسم روك ضد خط الصفر الذي يميز القيم الإيجابية والسلبية. وبالنسبة للتجار، تشير القيم الإيجابية إلى ارتفاع ضغط الشراء أو الزخم، في حين تشير القيم السلبية تحت الصفر إلى ضغط البيع أو الزخم الهبوطي. زيادة القيم في أي من الاتجاهين، الإيجابية أو السلبية، تشير إلى زيادة الزخم، وانخفاض القيم تشير إلى الزخم المتراجع. يستخدم التجار ومحللون السوق روك بطرق مختلفة. بالإضافة إلى استخدامه كمؤشر عام للاتجاه أو مؤشر الاتجاه، فإن روك يستخدم أيضا كمؤشر تباعد يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه القادم. يحدث الاختلاف عندما يتحرك سعر السهم أو أصل آخر في اتجاه واحد بينما يتحرك سعر روك في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يرتفع على مدى فترة من الوقت عندما تكون قيمه أقل من الصفر والانتقال إلى قيم سلبية أكبر تدريجيا، فإن روك تشير إلى تباعد هبوطي من السعر، مما يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه نحو الجانب السلبي . كما تستخدم أحيانا روك للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع للأمن. وتفسر القيم الإيجابية التي هي أكبر من 30 عموما بأنها تشير إلى ظروف ذروة الشراء، في حين تشير القيم السلبية أقل من السلبية 30 إلى ظروف ذروة البيع. وتتمثل إحدى المشاكل المحتملة في استخدام مؤشر روك في أن حسابه يعطي وزنا متساويا لأحدث الأسعار والسعر منذ ن منذ فترة، على الرغم من أن معظم المحللين الفنيين يعتبرون أن اتخاذ إجراءات أسعار أكثر حداثة أكثر أهمية في تحديد السعر المحتمل في المستقبل نسب - مجلس التنسيق الإحصائي الوطني. نسب يصدر المؤشرات الإحصائية لعام 2018 بشأن التنمية الفلبينية نسب يصدر المؤشرات الإحصائية لعام 2018 بشأن التنمية الفلبينية (بيأر-201807-SS1-01، بوستيد 09 جولاي 2018) أصدر المجلس الوطني للإحصاء الإحصائي المؤشرات الإحصائية لعام 2018 بشأن التنمية الفلبينية ( ستاتديف 2018). و ستاتديف هو نظام المؤشرات الإحصائية لرصد إنجازات أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنصوص عليها في خطة التنمية الفلبينية 2018-2018 (بدب). وهي توفر مقارنة بين الإنجازات القطاعية الفعلية والأهداف المقابلة المشار إليها في مصفوفات نتائج عملية وضع السياسات للفترة 2018-2018 أو التي قدمتها الوكالات المعنية لتسهيل تقدير المخططين والمقيمين وأصحاب المصلحة الآخرين. وهكذا، ستاتديف 2018 يسلط الضوء على أداء القطاعات على مدى العامين الماضيين. ويشتمل مؤشر ستاتديف 2018 على 227 مؤشرا تغطي الفصول القطاعية التسع ل بدب، و 93 سجلت وتيرة جيدة في الأداء، في حين أن 26 منها كانت في المتوسط، و 78 كانت لديها احتمالات منخفضة لتحقيق أهداف كل منها. كان هناك 30 مؤشرا دون أهداف محددة وتم تصنيفها على أنها زيادة أو تناقص أو عدم تغيير تبعا لخط أساسها وأحدث البيانات. أسيرك فيما يلي بعض أبرز أحدث التطورات: استمر الاقتصاد في التحسن حيث بلغ معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي 6.6٪ في عام 2018، وكان معدل التضخم ضمن النطاق المستهدف أيضا. أسيرك كان معدل البطالة ثابتا عند 7.0 في المئة. وتراجع تصنيف countryacirc128153s بشأن سهولة ممارسة الأعمال التجارية من 134 إلى 136. وکان ھناك انخفاض في إجمالي الاستثمارات في عام 2018، لکنھ حافظ علی احتمال کبیر في تحقیق الھدف في عام 2018. أیرکا حدث تحسن في قطاع السیاحة في عام 2018، مع زیادة عدد الوافدین والإیصالات. وسجلت نسبة الاكتفاء الذاتي في الأرز 93.5 في المائة، وبلغ معدل التضخم للأغذية في عام 2018 2.2 في المائة، أي أقل من المتوسط ​​الذي يتراوح بين 3.0 و 5.0 في المائة في الفترة 2018-2018. ومن المرجح تحقيق الهدف المتمثل في زيادة الإيرادات إلى التكلفة بالنسبة للنقل بالسكك الحديدية. ويتطلب بناء الطرق المعبدة تعقب سريع من النسبة الحالية إلى الطرق الكلية البالغة 84.2 في المائة في عام 2018 إلى 93.0 في المائة في عام 2018. ويستلزم بذل المزيد من الجهود أهدافا تتعلق بالسياسات التالية: وقت السفر في رحلة مترو مانيلا (مم) السرعة في مواقع مم في مم مع الركاب راكبي الصراع صراع المشاة في مم باستخدام حوادث المركبات الحافلات مكيفة الهواء في مم وكانت نسبة الفصول الدراسية للطالب احتمال كبير لتحقيق الهدف ولكن أظهرت نسبة الفصول الدراسية والتلميذ على خلاف ذلك. وسجل معدل الالتحاق الصافي في المرحلة الابتدائية وتيرة جيدة في الأداء في 91.8 في المئة في عام 2018 ولكن 65.9 في المئة في المستوى الثانوي لا يزال بعيدا عن هدف 2018 من 93.3 في المئة. وقد احتلت النسبة المئویة للبلدیة، التي کانت تستند إلی مؤشرات الحوكمة العالمیة بشأن مکافحة الفساد وسیادة القانون والجودة التنظیمیة والصوت والمساءلة، احتمالا ضئیل ا لتحقیق أھداف 2018. من ناحية أخرى، أظهرت فعالية الحكومة احتمالية كبيرة لتحقيق الهدف في كل من لوحة النتائج الخاصة بمؤشر وجي ومؤسسة تحدي الألفية (مسك). وفيما يتعلق بالحوكمة، أظهرت إدارة الموارد الطبيعية أعلى احتمال بين مؤشرات مركز عملائي لفئة السكان، وأيد ذلك كذلك الأداء في الفصل المتعلق بحفظ الموارد الطبيعية، حيث كان أكثر من 50 في المائة من مؤشراته ذات احتمالات كبيرة للإنجاز . وارتفع عدد األسر الفقيرة التي تغطيها التحويالت النقدية المشروطة من 2.3 مليون أسرة في عام 2018 إلى 3.1 مليون في عام 2018. وتم الحصول على بيانات عام 2018 من مختلف الوكاالت الحكومية ومواقع الوكاالت والمنشورات. هوسيه رامون G. ألبيرت الأمين العام إستريلا ر. تورينجان وجيرالد جون L. كلارياتيلديبلوسمنو القطاعات الاجتماعية شعبة رقم الهاتف. (632) 890-9678 عناوين البريد الإلكتروني: er. turingannscb. gov. ph gjl. clarinonscb. gov. phNSCB - المجلس الوطني للتنسيق الإحصائي. فهم الدخل مقيس من الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي الإجمالي والمعهد الوطني الديمقراطي منذ حوالي شهر، أصدر المجلس الوطني للتنسيق الإحصائي تقرير عن أداء الاقتصاد للربع الأول من عام 2018. وفي هذا التقرير، ذكرنا أن البلاد سجلت 7.8 في الربع الأول من عام 2018. وكان المحرك الرئيسي لنمو الربع الأول في جانب الإنتاج هو نمو الخدمات بنسبة 7.0 في المئة، وهذا ما دعمته الصناعة بنسبة نمو 10.9 في المئة والزراعة بنسبة 3.3 في المئة. وعلى جانب الإنفاق، كان الإنفاق الاستهلاكي والإنمائي المتزايد، مصحوبا بزيادة الاستثمار في البناء، من أهم المساهمين في النمو (الجداول). وبالنظر إلى الدخل القومي لبلدنا خالل الربع األول من عام 2018، والذي قد يرتفع إلى 7.1٪ من حيث القيمة الحقيقية، قد يشير إلى مشاعر ساحقة بين المستهلكين - أن المزيد من اإلنفاق على االستهالك األسري لتلبية احتياجاتنا األساسية كان واضحا. ومع ارتفاع الدخل، سيزيد الإنفاق، على سبيل المثال. الإنفاق على الغذاء والملابس أمبير الأحذية والإسكان والمفروشات والصحة والنقل والاتصالات والتعليم وغيرها من الخدمات المتنوعة (الجداول). من تقديرات نفقات الاستهلاك النهائي للأسر المعيشية في الربع الأول من عام 2018، بين الفلبينيين، أعلى خمسة أعلى الإنفاق (7،3٪)، والترفيه والثقافة (7،1٪) والخدمات المتنوعة الأخرى مثل الخدمات الشخصية، الخ (6،7٪). وكما أشرنا في الماضي، فإن الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي الإجمالي هما مقياسان للتقدم الاقتصادي. وهي لا تقيس بالضرورة الرفاه والتنمية، على الرغم من أن العديد من الاقتصاديين يوافقون على أن النمو الاقتصادي ضروري ولكن ليس كافيا لتحسين الرفاهية. لقد طرحنا عدد من الناس أسئلة مثيرة للاهتمام حول الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي الإجمالي. واحد منها هو نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 7،8٪ ونمو الدخل القومي الإجمالي بنسبة 7،1٪، هو أن الجميع يحصلون على حصة عادلة من دخل البلد. وهل ينبغي أن يؤدي ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي الإجمالي إلى زيادة التعويضات المستلمة، والتي بدورها يمكن أن تترجم إلى أعلى الدخل بين الأسر والأهم من ذلك، من المثير للاهتمام معرفة ما هو تأثير ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي وارتفاع الدخل القومي الإجمالي في مجموعات مختلفة من السكان على سبيل المثال فئات الدخل المرتفع والدخل المتوسط ​​والدخل المنخفض قبل أن نبدأ في الإجابة على هذه الأسئلة، دعونا نحدد الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي الإجمالي من وجهة نظر لايمان. يمثل رقم الناتج المحلي الإجمالي الذي نطلقه في البنك الوطني للبترول قيمة جميع السلع والخدمات المنتجة داخل الأراضي المحلية لفترة محددة من الزمن. ويمكن أيضا أن يكون الناتج المحلي الإجمالي مرتبطا بالسلع والخدمات التي تذهب إلى الاستهلاك، إلى الاستثمارات، بما في ذلك تلك التي تذهب إلى الصادرات التي تقل واردات البلد. وبالمثل، فإن مصطلح الدخل القومي الإجمالي، الذي كان يسمى سابقا باسم الناتج القومي الإجمالي، يشير أيضا إلى الإيرادات المتأتية من إنتاج السلع والخدمات. ولكن هذا الإنتاج ليس فقط الإنتاج المنتج في البلد ولكن أيضا الإنتاج الذي ينتج خارج البلد. ويشير نمو الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي الإجمالي إلى أداء الاقتصاد بأكمله على المستوى الكلي. وينبغي أن يثير إعجابنا أن النمو الاقتصادي الذي يقاس به الناتج المحلي الإجمالي للناتج المحلي الإجمالي لا يترجم دائما إلى حياة أفضل للجميع، خاصة وأن هذا النمو لا ينتشر بالضرورة بصورة منتظمة. في الواقع، لا تظهر أرقام الناتج المحلي الإجمالي للناتج المحلي توزيع الدخل وعدم انتظام توزيع الثروة المالية. وفي هذه المقالة، سنعرض مقارنة للإحصاءات المتاحة التي ستظهر بعض الاتجاهات في الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي الإجمالي وبعض الإحصاءات المستمدة ذات الصلة. وخلال الربع الأول من عام 2018، قدر عدد سكان بلدنا بنحو 96.8 مليون نسمة، لكل فرد دخل الفرد (الناتج المحلي الإجمالي) المتولد في الاقتصاد المحلي البالغ 27445 بيزو. وإذا قمنا بخصم التضخم أو أثر الأسعار، فإن إجمالي دخل كل فرد ينتج في الاقتصاد سيكون 546 16 بيزو في عام 2000. وفي المتوسط، يزداد هذا الدخل بنسبة 7،2٪ على أساس ربع سنوي. (). إذا تم احتساب الدخل القادم من الخارج من قبل المقيمين، فإن كل فرد سيحصل على دخل أعلى عند 32،768، بالأسعار الجارية، و 26،929 في عام 2000 بالأسعار (). وتبين هذه المؤشرات المتعلقة بدخل الفرد، سواء من الناتج المحلي الإجمالي أو الدخل القومي الإجمالي، ببساطة مقدار مشاركة كل فلبيني من الدخل الإجمالي للبلد إذا كانت جميع هذه الإيرادات موزعة بالتساوي بين السكان، ولن تظهر في الواقع تفاصيل عدم المساواة أو التفاوت في الدخل. وفي عام 2018، قدر صافي الدخل المتاح (ندي) أو إجمالي الدخل الجاهز لإنفاق بينويس بمبلغ 11.040 مليار بيزو. هذا الرقم ليس بعيدا عن الناتج المحلي الإجمالي عند P9.003 مليار و الدخل القومي الإجمالي في P10.852 مليار. وهذا يعني أن مبلغ الدخل الذي يستعد لإنفاق الفلبينيين يزيد بنسبة 1.7 في المائة فقط عن الدخل المعلن عنه في الدخل القومي الإجمالي. وحتى في عام 2018، لم يتغير هذا الاتجاه كثيرا. بلغ الناتج المحلي الإجمالي في عام 2018 ما قيمته 970 مليار بيزو، أي أن الدخل القومي الإجمالي بلغ 11.598 بليون بيزو (). ومرة أخرى، بلغ معدل الزيادة بين الدخل القومي الإجمالي والدخل القابل للاستهلاك 2.4 في المائة، وهو أعلى قليلا من السنوات الأخيرة 1.7 في المائة. علما بأن التقديرات المتعلقة بالدخل المتاح يمكن الحصول عليها من التقرير السنوي لعام 2018 للحسابات والدخل الموحد والمصروفات النهائية التي يتوقع أن تتغير عند نشر البيانات المحدثة في 3 يوليو 2018. وعلى الرغم من أن الموظفين الفنيين للمجلس الوطني للبنك الأهلي التجاري حاولوا تحديد فئات الدخل في آخر المؤتمر الوطني للإحصاء باستخدام دخل الفرد المستمد من الدراسة الاستقصائية للدخل والإنفاق الأسرية التي تجري كل ثلاث سنوات، التي أجراها المكتب الوطني للإحصاء، فإنني أفضل دراسة فئات الدخل بطريقة بسيطة، والاستفادة أيضا من خطوط الفقر الرسمية. فكر في تحديد فئة الدخل المنخفض على أنها الأسر التي يكون دخل الفرد فيها أكثر من ضعف خط الفقر، والطبقة المتوسطة الدخل مثل تلك الأسر ذات دخل الفرد بين ضعف وعشر أضعاف خط الفقر، ومجموعة الدخل المرتفع مثل تلك الأسر أكثر من عشرة أضعاف خط الفقر. النظر في تقدير عدد الأشخاص حسب فئة الدخل، فضلا عن حصة الإيرادات المتراكمة لهذه الفئات من فيس 2006 و 2009. الآن، دعونا نستخدم هذه المعلومات، لتوليد الدخل الفردي حسب فئة الدخل من الناتج المحلي الإجمالي، الدخل القومي الإجمالي والمعهد الوطني الديمقراطي. ونجد أن أولئك الذين ينتمون إلى فئات الدخل المرتفع، لديهم دخل أسرع بكثير من أولئك الذين ينتمون إلى الطبقة المتوسطة والمنخفضة الدخل. وفي حين أن فئة الدخل المرتفع لا تتعدى 15.1 إلى 15.9 في المائة من مجموع السكان، فإن حصة الدخل القومي إلى الدخل تبلغ نحو ثلاثة أخماس. وبلغ النمو في دخل الطبقة العليا للدخل من الناتج المحلي الإجمالي 10.9 في المائة، والدخل القومي الإجمالي 9.9 في المائة، والمعهد الوطني الديمقراطي بنسبة 10.6 في المائة، في حين أن النمو في المجموعة المتوسطة الدخل هو 4.3 في المائة و 3.4 في المائة و 4.1 في المائة على التوالي من الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي الإجمالي والمعهد الوطني الديمقراطي (الجدول 12). وفي حين أن مثل هذا الفحص للدخل يتسم بالتبسيط إلى حد ما، فإنه يشير إلى قضايا تتعلق بعدم المساواة في الدخل، وضرورة قيام الحكومة والمجتمع بمعالجة هذه التفاوتات، وضمان مسار نحو النمو الشامل. من قبل رابطة أمم جنوب شرق آسيا من بين دول الآسيان، دعونا نرى كيف تقف الفلبين في مواجهة الجيران من حيث نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي المقاسة بالدولار الأمريكي. وكما هو متوقع، فإن سنغافورة وبروناي وماليزيا هي البلدان الثلاثة الأولى التي تظهر أعلى نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي بالدولار الأمريكي. فعلى سبيل المثال، بلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في سنغافورة في عام 2018، 60888 بروناي عند 51.760 وماليزيا عند 15051. ويبلغ نصيب الفرد في الفلبين أقل بكثير من 4،119، وهذا جنبا إلى جنب مع إندونيسيا في 4،636 وفيتنام في 3،412 (الجدول 13 الشكل 1). بيد أن سلوك الزيادات في الفترة 2018-2018 أظهر أن البلدان الثلاثة الأولى متحفظة. وتبلغ نسبة النمو فى سنغافورة 5.0 فى المائة وبروناى 2.7 فى المائة وماليزيا 5.7 فى المائة. وتظهر المجموعة التالية نموا أعلى مثل اندونيسيا بنسبة 7،7٪ وفيتنام بنسبة 7،1٪. بيد ان الفلبين نمت تقريبا بنسبة 4.4 فى المائة مقارنة باندونيسيا وفيتنام. رأس المال حسب الناتج المحلي الإجمالي كما هو مبين هنا يستند إلى تعادل القوة الشرائية وهو الناتج المحلي الإجمالي المحول إلى الدولارات الدولية باستخدام معدلات تعادل القوة الشرائية. بعد مناقشاتنا للدخل الناتج من الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي الإجمالي، دعونا نشير إلى أن هناك قيود على حسابات الدخل. ولا يعني الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي الإجمالي، حتى على أساس نصيب الفرد، قياس الرفاهية. وهذا هو السبب في أننا نحصل على إحصاءات الفقر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الثروة، سواء المنتجة أو غير المنتجة، تحتاج إلى قياس من أجل تحديد ما إذا كنا نستطيع الحفاظ على الدخل المتولد من الإنتاج. ولا يقيس الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي الإجمالي الثروة. ومع ذلك، فإننا، في المجلس الوطني للبحوث الزراعية، حاولنا حساب مواردنا الطبيعية - الغابات والأسماك والأشجار والأراضي بما في ذلك تسجيل هواءنا النظيف والمياه النظيفة والتربة النظيفة. ومن خلال مشروع يدعمه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في أواسط التسعينات، حصلنا على تقديرات رائدة لتوفير مؤشر على الناتج المحلي الإجمالي المعدل بيئيا، الذي يشار إليه حاليا باسم الناتج المحلي الإجمالي الأخضر. ويعطي هذا الرقم مؤشرا على النمو الحقيقي للاقتصاد، بعد أن استأثر بالغابات المستنفدة والصيد الجائر والأراضي المتدهورة بما في ذلك الهواء الملوث والماء والتربة. وقد أجريت هذه العملية على أساس تجريبي لمجرد استكشاف ما إذا كان النظام الإحصائي الفلبيني مستعدا لذلك الوقت للتوصل إلى قياس أفضل للناتج المحلي الإجمالي. ومن المؤسف أن هذه الجهود لم تستمر بعد أن لم تتصرف إدارة الميزانية والإدارة بموجب الأمر التنفيذي رقم 406 الذي وقعه الرئيس فيدل ف. راموس، أي إضفاء الطابع المؤسسي على المحاسبة الاقتصادية والبيئية للموارد الطبيعية الفلبينية (بينرا) النظام، الذي ينطوي على إنشاء وحدات داخل المجلس الوطني للبحوث الزراعية، الهيئة الوطنية للتنمية الاقتصادية (نيدا)، وإدارة الموارد الطبيعية والبيئة (دنر). ومع الاهتمام المتجدد حاليا بالمحاسبة البيئية، تبذل الآن جهود نحو محاسبة الثروة وتقييم خدمات النظم الإيكولوجية، بدعم من البنك الدولي. وتتولى الوكالة الوطنية للتنمية الزراعية قيادة هذه المهمة الجديدة للمحاسبة البيئية، وذلك بالتعاون مع المجلس الوطني للبحوث الزراعية، ووكالة تنمية الموارد البشرية، ووزارة التنمية الريفية. وقد لوحظ عدد من الناس أن النمو الاقتصادي لم يترجم بعد إلى الحد من الفقر. وهذا هو التحدي الرئيسي الذي لا تواجهه الحكومة فحسب بل تواجهه البلد بأسره. والإحصاءات الرسمية في برنامج الأمن الوقائي تروي لنا قصة، ونحن، كشعب، من المفترض أن نفكر في ما تعنيه هذه الأرقام. اللوم لن يحصل علينا في أي مكان. والعمل المتضافر من جانب الحكومة والقطاع الخاص هو الذي سيضمن أن يصبح النمو شاملا. يبدو أننا في عجلة من امرنا لإيجاد تغييرات، ولكن التغييرات يستغرق وقتا طويلا. في حديثه عن التغييرات، فإن بس تخضع لبعض التغييرات. في 6 يونيو 2018، وافق مجلس الشيوخ ومجلس النواب بالاشتراك مشروع قانون، الذي كان مصدقا من قبل الرئيس على وجه السرعة، لإعادة تنظيم قوات الأمن الوقائي. وشارك موظفو الوكالات الإحصائية الرئيسية في جهاز الأمن الوقائي في جمع البيانات الأولية وتجميع البيانات، سيدمج المكتب الوطني للإحصاءات الزراعية، ومكتب الإحصاءات الوطني، ومكتب الإحصاءات الزراعية، ومكتب إحصاءات العمل والتوظيف في هيئة واحدة، تسمى هيئة الإحصاءات الفلبينية. وبالإضافة إلى ذلك، سيجري تعزيز ذراع البحث والتدريب التابع لبرنامج الأمن والإحصاء في المعهد الفلبيني للبحوث الإحصائية الإحصائية والتدريب التابع للمركز الحالي للبحوث الإحصائية والتدريب. ويحدونا الأمل في أن ترقى ميزانية دعم البرامج والإدارة الجديدة إلى مستوى توقعات جميع أصحاب المصلحة في برنامج دعم البرامج على أن يكون لدينا إحصاءات أفضل لفلبين أفضل. (nscb. gov. phstatfocus2018 SF062018PP1PSS. asp) ردود الفعل والآراء هي موضع ترحيب من خلال البريد الإلكتروني للمؤلف في jrg. albertnscb. gov. ph المجلس الوطني للتنسيق الإحصائي الوطني (نسب) أنغ أولات تونكول سا كالاجايان o تاكبو نغ إيكونومييا بارا سا أونانغ تاتلونغ بوان نغ 2018. سا نابانغيت نا نا أولات، إيبيناياغ نامين نا ناكاباغتالا أنغ بانسا نغ 7.8 بورسنتونغ باغلاغو سا أونانغ تاتلونغ بوان نغ 2018. أنغ بانغوناهينغ ناغدالا سا باغلاغونغ إيتو سا بانيغ نغ برودوكسيون أن أنغ سيرفيسز نا لوماجو نغ 7.0 بورسينتو أت سينوبورتاهان نغ الموقع الجغرافي الإمارات العربية المتحدة المجال البيع بالتجزئة الحالي 10.9 بورسينتو أت أغريكولترا نا ماي 3.3 بورسينتو. كاباغ تينينيان أنغ أتينغ بيناغاغاستوسان، أنغ ماتاس نا باغاستوس نغ مغا كونسومر أت نغ غوبيرنو كاساما نا أنغ باموهونان سا كونستروكشيون أنغ مغا بانغوناهينغ ناغدالا نغ باغلاغو نغ إكونومييا (تابل. أت). كونغ تيتينغنان أنغ بامبانسانغ كيتا نيتونغ أونانغ تاتلونغ بوان نغ 2018 نا توماس نغ 7.1 بورسينتو سا توناي o حقيقي ريس، توتوتونغ إيتو سا سنتيمينتو سا هاناي نغ ملغس نا - ماس ليتاو أن غاستوسينغ بانغسامباهايان بارا سا باتايانغ اللسان بانغانغايلانغان. باغتوماس أنغ كيتا، ماي كالينزاباي نا باغتاس نغ باغاستوس، هالمباوا، باغاستوس بارا سا باغكين، باناناميت في فوتوار، بابهاي، بانغكالوسوغان، ترانسبورتاسيون، كومونيكاسيون، إدوكاسيون في إيبا بانغ سيربيسيو (تابل. أت) مولا سا باغتانتيا نغ بينال نا غاستوسينغ بانغسامباهايان بارا سا أونانغ تاتلونغ بوان نغ 2018، أنغ ليمانغ بانغوناهينغ بيناغاكاغاستوسان (سا ريال تيرمز) نغ مغا بيليبينو أي أنغ كومونيكاسيون (8.3 بورسينتو)، المطاعم والفنادق (7.5 بورسينتو)، الترفيه والثقافة (7.1 بورسينتو)، إيبا بانغ مغا ساموت سارينغ سيربيسيو تولاد نغ خدمات شخصية . أتبب (6.7 بورسينتو). مجموع الناتج المحلي الإجمالي في الناتج المحلي الإجمالي في كابوانغ بامبانسانغ كيتا o إجمالي الدخل القومي (غني) أي الناتج المحلي الإجمالي. هندي نيتو سينوسوكات أن كاباكانانغ بانليبونان في كونلاران باغمات مارامينغ إكونوميستا أن ساسانغ أيون نا أن باغلاغو نغ إكونومييا أي كايلانغان بيرو هندي سابات بارا مابابوتي أنت كاباكانانغ بانليبونان. إيلان نا رينج تاو أنغ ناغاتانونغ سا أمين نغ مغا إنتيريسانتنغ مغا كاكاتانونغان أوكول سا غب أت غني. عيسى سا كانيلا أي سا 7.8 بورسينتونغ باغلاغو نغ غب أت سا 7.1 بورسينتونغ باغلاغو نغ غني، لاهات با أي ناكاكاهوها نغ باتاس نا بارت سا كيتا نغ بانزا أنغ إس با أي ماكاباجبيبيغاي با نغ ماس ماتاس نا كابايارانكيتا أنغ غغني أت إيتو باي ميسسالين سا ماس ماتاس نا غاستوسينغ كيتا o ديسبوسابل إنكوم نغ سامباهايان o هوسهولد. أنغ ماس ماهالاغا أت إنتيريزانتنغ مالامان أن أنو أنغ إبيكتو نغ ماس ماتاس نا غب أت ماتاس نا غني سا إبات إيبا غروبو o هاناي سا أتينغ بوبولاسيون، هاليمباوا أنغ ماي ماتاس نا كيتا، ناسا جيتنا أت مابابانغ كيتا باغو نامين ساجوتين أنغ مغا كاتانونغانغ إيتو، ألامين منى ناتين أنغ كاهولوغان نغ غب أت غني سا باناناو نغ إيسانغ كارانيوانغ تاو. أنغ إنيلاباس نيمينغ مغا نوميرو نغ غب أي ناغالالاراوان نغ هالاغا نغ لهات نغ مغا برودكتوت سيربيسيونغ غاوا إلى اللسان في سن المراهقة بيليبيناس سا إيسانغ تاكدانغ باناون. أنغ غب أي مااري دينغ إوغناي سا مغا برودوكتوت سيربيسيو نا نابونتا سا مغا غاستوسين، سا باموموهونان كاساما نا يونغ نابوبونتا سا أتينغ نيتونغ إكسبورت (إكسبورت بواس أنغ إيمبورت). أن غني، نا أن تاواغ داتي غروس ناتيونال برودوكت (غنب) o كابوانغ بامبانسانغ برودوكتو، أي توموتوكوي دين سا كيتا مولا سا باغاوا نغ برودوكتوت سيربيسيو بيرو أنغ ساكلاو نيتو أي دي لانغ يونغ غاوا سا نغ نغ تيريتوريو نغ بيليبيناس كوندي باتي نا يونغ برودوكتوت سيربيسيونغ غوا سا لاباس نغ تيريتوريو نغ بيليبيناس سا إيسانغ تاكدانغ بانهون. أنغ باغلاغو نغ غب أت غني أي سومسالامين سا باغانا o كالاجايان نغ بونغ إكونوميا سا ماساكلاو نا أنتاس. باغكاتانداان ناتين نا أنغ باغلاغو نغ إكونومييا باتاي سا بانوكات نا غلغني أي هيندي نانغانغاهولوغان نغ ماتيواساي نا كابوهايان بارا سا لاهات لالو نات اللسان الهاوي هندي نامان نيكاكالات ننتاي-بانتاي. سا كاتونايان، كبير الثدي بينغيكيتا نغ غغني أي هندي نغلالاراوان كبير الثدي في نغ دي بانتاي نا كالات نغ يامانغ بيننسيال. بارا سا أرتيكولونغ إيتو، إلالاتاغ نامين أنغ باغاهامبينغ نغ مغا نيسابوبليكونغ إستاديستيكا نا ماغالالاراوان نغ تاكبو نغ غب أت غني أت إلانغ هالاو نا مغا إمبورتانتنغ إستاديستيكا. نونغ ونانغ تاتلونغ بوان نغ 2018، أنغ بوبولاسيون نغ ناتين سا بانزا أي أومابوت سا 96.8 ميليون، أت أنغ باوات إنديبيدوال أي ماساسابينغ ماي بير إيبيرتي إنكوم (غب) نا ماكوكوها سا لوكال نا إكونومييا نا P27،454. كونغ ألاليسين ناتينغ أنغ إبيكتو نغ نغ باغتاس نغ بريسيو نغ بيليهين o إنفلاتيون، أنغ كابوانغ كيتا نغ باوات إنديبندوال مولا سا إكونومييا أي P16،546 سا بريسيو نونغ 2000. سا كارانيوان، أنغ كيتانغ إيتو أي توماس نغ 7.2 بورسينتو سا باتايانغ كوارتيرلي (). كونغ أنغ كيتا مولا سا لباس غير بانسا نغ مغا ريسيدنتي (غني) أي إسساما، أنغ بوات إنديبيدوال أي ماكاكاكوها ماس ماس ماتاس نا كيتا نا P32،768، سا اللسان، بريسيو، في P19،629 سا بريسيو نونغ 2000 (). إنغ مغا إستاديستيكانغ إيتو نغ بير غيت إنكوم، مولا مان سا غب o غني، أي ناغاباباكيتا لامانغ نغ كونغ غانو كالاكي أنغ باهاجي نغ باوات بيليبينو سا كابوانغ كيتا نغ بانزا كونغ أنغ كيتانغ إيتو أي إيباباهاغي نغ بانتاي سا بونغ بوبولاسيون أت هيندي تالاغا ماغاباباكيتا نغ ديتالي نغ دي باغاكابانتاي بانتاي نغ كيتا o دي باغاكاباريهو. بيدنغ غاستوسينغ كيتا نونغ 2018، أنغ نيتونغ غاستوسينغ كيتا o نيت إندوستابل إنكوم (ندي) o أنغ كابوانغ كيتا نا بويدنغ غاستوسين نغ مغا بينوي أي أبوت سا P11.040 بيليون. أنج نوميرونغ إيتو أي دي مالايو سا غب نا P9.003 بيليون أت سا غني نا P10.852 بيليون. إيبيغ سبيهين، أن كيتا نغ مغا بيليبينو نا بويدنغ غاستوسين أي ابوت لامانغ سا 1.7 بورسينتو ماتاس كايسا سا نايلولات نا كيتا غني. كاهيت نونغ 2018، أنغ تاكبونغ إيتو أي دي ناغباغو نغ مالاكي. أنغ غب نونغ 2018 أي P9.706 بيليون، غني أي P11.598 بيليون (أت ديسبوسابل إنكوم). سا مولي، أنغ تانتوس نغ باغتاس سا باجيتان نغ غني أت ديسبوسابل إنكوم أي ناسا 2.4 بورسينتو، ماس ماتاس نغ كونتي كايسا نونغ إيسانغ تاون نا 1.7 بورسينتو. تندان ناتين نا أنغ تانتيانغ ديسبوسابل إنكوم أي ناغمولا سا 2018 تونانغ أولات نغ نسب أوندز أكونست أت إنكوم أند أوتلاي نا إناساهان ماغباباغو كاباغ دوماتينغ نا مغا باغونغ داتوس أت إلالاباس نغايون كاتابوسان نغ هوليو 3، 2018. باغمات ناغتانغكا أنغ نسب تيشنيكال ستاف نا بيغيانغ كاهولوغان أنغ فئات الدخل المدرسي نونغ ناكارانغ ناتيونال كونفنتيون أون ستاتيستيكش غميت أنغ بير إنكوم مولا سا دراسة استقصائية عن دخل الأسرة ونفقاتها (إيسيناغاوا نغ) مكتب الإحصاءات الوطني كادا تاتلونغ تون، ماس نانيسين كونغ سورين إنغا مغا إنكوم كلاسس سا إيسانغ باياك نا باران أت غاميتين أنغ أوبيسيال نا الفقر. سابيهان نا ناتين نا أنغ غروبو نغ لو إنكوم إن أيونغ مغا باميليا نا بير بيرتيبل إنكوم نا دي تاتاس سا دوبل كايسا بوفيرتي لين، أنغ ميدل إنكوم كلاس أي يونغ مغا باميليا نا بير بيرتيون إنكوم سا باجيتان نغ دوبل أت سامبونغ بيسس نا ماتاس كايسا خط الفقر . أت أنغ غروبو نغ هاي إنكوم نعمان أي يونغ مغا باميليا نا قد نصيب الفرد دخل نا ماهيجيت سا سامبونغ بيسيس كايسا خط الفقر. بيجيان ناتينغ بانسينغ باغتانتيا سا بيلانغ نغ مغا تاو باتاي سا إنكوم كلاس أت سا باهاجي نغ نيولات نا كابوانغ كيتانغ نابابونتا سا مغا إنكوم كلاس مولا سا 2006 أت 2009 فيس. نغايون، غاميتين ناتين أنغ مغا سوموسونود نا إمبورماسيون إيتو بارا ماكاكوها نغ باغتانتيا نغ بيرتيون إنكوم باتاي سا إنكوم كلاس مولا سا غب، غني أت ندي. مابابانسين ناتين نا أنغ مغا ناسا هاي إنكوم كلاس أي ماي كيتا نا مابيليس نا توماتاس كايسا سا ميدل إنكوم أت لور إنكوم كلاس. باغمات أنغ هاي إنكوم كلاس أي بوموبو لامانغ نغ 15.1 - 15.9 بورسينتو غير كابونغ بوبلاسيون، أنغ بهاجي نيتا نيلا أي ابوت هالوس 60 بورسينتو نام بامبانسانغ كيتا. سخونة غني 9.9.porsyento، في سا ندي 10.6 بورسينتو هابانغ أن باغلاغو نامان مجموعة من ثلاثة أشخاص بورنستينتو، 3.4 بورسينتو في 4.1 بورسينتو، الهاوي 109 بورسينتو، سا غني 9.9.porsyento، في سا ندي 10.6 بورسينتو، أيون سا باغاسونود-سونود، بارا سا غب، غني أند ندي (تابل 12). هابانغ أنغ باغسورينغ إيتو a مديو سيمبل لانغ، بيناكيكيتا نيتو أنغ إيسيو تونغكول سا دي باغابانتاي-بانتاي نغ كيتا سا بانسا أت أنغ بانغانغايلانغان نا دابات بيجيان بانسين نغ باماهالان أت نغ ليبونان أنغ غانيتونغ دي باغكاكابانتاي-بانتاي أت بارا ماتياك أنغ باغتاكاك سا لانداس تونغو سا لاهاتانغ بانيغ نا باجلاغو o النمو الشامل. نغ مغا بانسانغ كاسابي نغ إسين تينغنان نامان ناتين أنغ لاغاي نغ بيليبيناس كونغ إيكوكومبارا سا مغا ميمبرو نغ إسين سا تونتينغ بير غب نا غب نا سينوكات سا دولار أمريكي. تولاد نغ إناساهان، أنغ سينغابور، بروناي دار السلام أت مالايسيا أنغ تاتلونغ نانغونغونانغ بانزا نا ناغباباكيتا نغ بيناكاماتاس نا للفرد الناتج المحلي الإجمالي سا الدولار الأمريكي. هالمباوا، نونغ 2018، أنغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي سنغافورة أي 60،888، أنغ بروناي، 51،700 أت أنغ مالايسيا، 16،051. أنغ بير نيج نغ بيلبيناس أي مبابا أت ناسا 4،119 أت كاهاناي نغ إندونيسيا نا ماي 4،636 أت فيثنام نا ماي 3،412 (تابل 13Figure 1). غانومبامان، سا تونتينين نغ تانتوس نغ باغلاغو نغ بير إيبن غب، أنغ تاتلونغ نانغونغونانغ بانزا أي ناغباباكيتا نغ كونسبيرتيبونغ باجتاس. أنغ باغلاغو نغ سينغابور أي 5.0 بورسينتو، بروناي أي 2.7 بورسينتو أت مالايسيا سا 5.7 بورسينتو. أنغ سوسونود نغ غروبو أي ناغاباباكيتا نغ ماس ماتاس نا باغلاغو - أنغ إندونيسيا أي لوماغو نغ 7.7 بوريينتو أت أنغ فيثنام أي 7.1 بورسينتو. ساماناتالا، أنغ بير غود نغ بيليبيناس أي لوماغو نغ 4.4 بورسينتو هالوس كالاهاتي كونغ إيكوكومبارا سا إندونيسيا في فيتنام. أن بيناكيكيتانغ للفرد الناتج المحلي الإجمالي أي باتاي سا القوة الشرائية التعادل (بب) نا كونغ سان أنغ غب أي إسالينالين سا دوليار باتاي سا باغاكايبا نغ مغا جيناغاميت نا كيرنسي أت باغكاكايبا نغ بريسيو نغ مغا بيليهين سا مغا بانزا. أنغ باغتوس سا يمن نغ بيليبيناس ماي مغا ليميتاسيون أنغ ناتالاكاي ناتينغ كيتا نا ناغمومولا سا غب أت غني لالو نا باغداتينغ سا باغتوس نغ كيتا. أنغ غب أت غني، كاهيت سا باتايانغ بير غريد، أي هيندي بانوكات نغ كاغالينغان o كاباكانان. كايا نغا بات ميرون دين تايونغ إستاديستيكا نغ كاهيرابان. داغداغ با، أنغ يمن، ليكاس أت دي ليكاس، أي نانغانغيلانغانغ سوكاتين بارا مالامان ناتين كونغ ماباباناتيلي ناتين أن كيتا مولا سا برودوكسيون. هيندي سينوسوكات نغ غب أت غني أنغ يمن نغ إيسانغ بانزا. كايا نغا با ناغتانغا أنغ نسب نا سوكاتين دين أتينغ ليكاس نا يمن - كاكوباتان، مراهقون، اللسان، كلوبان كاساما نا في سن المراهقة سخيف اللسان، توبيغ في كالوبان. سا باماماجيتان نغ إسانغ برويكتو نا بينوندوهان نغ يونيتيد ناتيونس ديفيلوبمنت بروغرام نونغ ديكادا 90، ناكوها نامين أنغ بانيمولانغ باتوتوس نا ناغبيبيغاي إنديكاسيون نغ إيسانغ إنفيروننتالي أدجوستيد غب نا كونغ تاغوريان نغايون أي الأخضر الناتج المحلي الإجمالي. أنغ نابانغيت نا ماما نومبر أي ناغبيغاي إنديكاسيون غير إلى جنس في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة، سوبرانج بانجيسيسدا، الهاوي، اللسان في سن المراهقة، توبيغ في كالوبان. أنغ غانيتونغ بانيمولانغ باغتوس أي بارا ماتانتو نغ فلبين ستاتيستيكال سيستيم (بس) كونغ هندا نا ناغا با تايو بارا سا إيسانغ ماس ماهوساي نغ بانوكات نغ GDP. Ang نابانغجيت نا باجتوتوس أي دي نغا لامانغ نيتولوي داهيل دي نابيجيان نغ بوندو نغ ديبارتمنت أوف بودجيت أند ماناجيمنت (دبم) كاهيت با نيلاجدان نغ بانغولونغ فيديل V. راموس أنغ الأمر التنفيذي 406. أنغ إضفاء الطابع المؤسسي على نظام المحاسبة الاقتصادية والبيئية للموارد الطبيعية في الفلبين (نين)، الهيئة الوطنية للتنمية الاقتصادية (نيدا) في وزارة البيئة والموارد الطبيعية (دنر). سا مولينغ باغاكارون نغ إنتيرس سا إنفيروننتال أكونتينغ، ماي مغا هاكبانجين نا تونغو سا الثروة المحاسبة وتقييم خدمات النظام الإيكولوجي (وافيس) نا سوبورتادو نغ البنك الدولي. أنغ بانيباغونغ غاوينغ إيتو سا إنفيروننتال أكونتينغ أي بينانغونغوناهان نغ نيدا سا باكيكيباغتولونغان نغ نسب، دنر أت دبم. نابانزين نغ إيلانغ تاو نا أنغ باجسيبول o باغلاغو نغ إكونومييا أي دي با هوماهانتونغ سا باغبواس نغ كاهيرابان. إيتو أنغ هامونغ كيناكاهاراب دي لامانغ نغ غوبيرنون كوندي نغ بونغ بانزا. أنغ أوبيسيال نا إستاديستيكا نغ بس أي ناغكوينتو سا أتين، في تايو، شقراء مفلس بيليبينو، أي دابات ماغمونيموني سا ماه كاهولوغان غير مونغ نوميرونغ إيتو. أنغ بانينيسي أي والانغ كاهاهانتونغان. أنغ بيناغامانغ أكسيون نغ غوبيرنو أت بريبادونغ سيكتور أنغ ماغ تيتياك نا أنغ بالاغو أي لهاتانغ بانيغ. تيلا باغا ناغمادالي تايو نا ماكاهاناب نغ باغباباغو نغونيت أنغ باغباباجو أي دي داغليان. كونغ باغ-أوسابان أنغ باغباباغو، ماغاكارون نغ مغا باغباباغو سا بس. نونغ هونيو 6، 2018، إنابروباهان نغ نغ سينادو أت كونغريسو أنغ إيسانغ بانوكالانغ باتاس، نا سينيرتيبيكان أورجنت نغ بانغولو، أنغ ريورغانيساسيون نغ بس. (نيس)، مكتب الإحصاءات الزراعية (بس) في مكتب إحصاءات العمل والتوظيف (بليس) أي باج-إيساهين نا بيلانغ إيسانغ أهنسيا نا تاتاواجينغ فلبين ستاتيستيكش أوثوريتي (بسا). داغداغ با، أنغ ريزارتش أند تراينينغ أرم نغ بس أي بالالاكاسين بيلانغ فلبين معهد البحوث الإحصائية والتدريب مولا سا كاسالوكويانغ مركز البحوث الإحصائية والتدريب. إناساهان نا غاغاوين نغ باغونغ بسا أنغ لاهات نغ كانيانغ ماكاكايانان بارا ماتوا أن مغا غوارديتس نغ بس أت ماسيجورو نا تايوي ماغارون نغ ماس ماهوساي نا إستاديستيكا بارا سا ماس ماهوساي نا بيليبيناس. (تينغنان سا: nscb. gov. phstatfocus2018SF062018PP1PSS. aspfilversion) كونغ كايو أي ماي رياكسيون o إيبانغ باناناو أوكول سا أرتيكولونغ إيتو، مانجياري لامانغ نا سومولات سا ماي أكدا سا إمايل أدرس نا: jrg. albertnscb. gov. ph. 1 الأمين العام للمجلس الوطني للتنسيق الإحصائي. وتعتبر الهيئة الوطنية للإحصاء والتنمية، وهي وكالة إحصائية تعلق وظيفيا بالهيئة الوطنية للتنمية الاقتصادية، أعلى هيئة لوضع السياسات وتنسيقها في المسائل الإحصائية في الفلبين. قبل تعيينه مباشرة في المجلس الوطني للبحوث الزراعية، كان الدكتور ألبرت زميل أبحاث أقدم في المعهد الفلبيني للدراسات الإنمائية، وهو مركز أبحاث السياسة تعلق على نيدا. انتهى الدكتور ألبرت من الحصول على درجة البكالوريوس في العلوم التطبيقية من جامعة دي لا سال في عام 1988. أكمل شهادة الماجستير في العلوم في الإحصاء من جامعة ولاية نيويورك في ستوني بروك في عام 1989 ودكتوراه . في الإحصاء من نفس الجامعة في عام 1993. وهو محاضر أستاذية في قسم علوم القرار والابتكار في رامون V. ديل روزاريو كلية إدارة الأعمال، جامعة دي لا سال. وهو أيضا رئيس سابق للرابطة الإحصائية الفلبينية، وهو زميل في المحطات الاجتماعية الاجتماعية، وعضو منتخب منتخب في المجلس الوطني للبحوث في الفلبين. وقد شارك في كتابة هذه المقالة فيفيان ر. إيلارينا. رئيس شعبة حسابات النفقات، مكتب الإحصاءات الاقتصادية التابع للمجلس الوطني للإحصاءات المالية. ترجمت هذه المادة باللغة الفلبينية من قبل السيد إدوارد يوجينيو P. لوبيز دي من المجلس الوطني للبحوث الاجتماعية. المؤلفين شكر دير. كانديدو J. أسترولوغو، الابن إدوارد يوجينيو P. لوبيز-دي، والسيدة ميشيل M. فييرنيس، والسيدة إيرين ت. تلام والسيدة سيمونيت أ. نسبيروس للمساعدة في الحسابات الإحصائية الخاصة وإعداد الجداول الإحصائية. الآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء المؤلفين ولا تعكس بالضرورة آراء المجلس الوطني للبحوث الزراعية وموظفيه الفنيين. 2 Low Income Class Families are those with income below 2 times the annual per capita poverty threshold Middle Income Class Families are those with income between 2 to 10 times the annual per capita poverty threshold and High Income Class Families are those with income greater than 10 times the annual per capita poverty threshold 3 GDP per capita based on purchasing power parity (PPP). PPP GDP is gross domestic product converted to international dollars using purchasing power parity rates. An international dollar has the same purchasing power over GDP as the U. S. dollar has in the United States. GDP at purchasers prices is the sum of gross value added by all resident producers in the economy plus any product taxes and minus any subsidies not included in the value of the products. It is calculated without making deductions for depreciation of fabricated assets or for depletion and degradation of natural resources. Data are in current international dollars. Table 1. GROSS NATIONAL INCOME AND GROSS DOMESTIC PRODUCT 1ST Quarter 2018 TO 1ST Quarter 2018 and Annual 2018-2018 At Current Prices (In million pesos) Per methodology advised by the NSO, the NSCB Technical Staff and the NSO computed annual and end-quarter population estimates using interpolation at decelerating rates, with the results of the 2000 and 2018 Censuses of Population and Housing (CPH) as start and end dates of the reference population. For purposes of national accounts estimation, mid-quarter population estimates are used this is obtained by interpolating two consecutive end-quarter estimates. Table 11. PER CAPITA: GROSS DOMESTIC PRODUCT, GROSS NATIONAL INCOME, AND HOUSEHOLD FINAL CONSUMPTION EXPENDITURE 1ST Quarter 2018 TO 1ST Quarter 2018 Growth Rates (In Percent) TYPE OF EXPENDITURE A. Estimates in current pesos 1. GROSS DOMESTIC PRODUCT 2. GROSS NATIONAL INCOME 3. HOUSEHOLD FINAL CONSUMPTION EXPENDITURE B. Estimates in constant (2000) pesos 1. GROSS DOMESTIC PRODUCT 2. GROSS NATIONAL INCOME 3. HOUSEHOLD FINAL CONSUMPTION Source: National Statistical Coordination Board Table 12. GDP, GNI and NDI per capita by Income Class, 2018-2018 at Current Prices (In Million Pesos) Growth Rates 2018 and 2018 Table 13. Comparison of Per Capita GDP by ASEAN Country Levels (In US Dollars) Figure 1. Comparison of Per Capita GDP by ASEAN Country Posted: 28 June 2018 TREVALI MINING . invests in Caribou Mine future with new mining fleet UNITED STATES . ADP Survey better than estimates at 246K CELANESE CORP . Regulation FD Disclosure (form 8-K) EXELIXIS, INC. . Blog Coverage Exelixis Partners with Takeda to Commercialize and Develop Novel Cancer Therapy Cabozantinib in Japan STANDARD MOTOR PRODUCTS, INC. . Announces Increase in Quarterly Dividend KANSAS CITY SOUTHERN . Post Earnings Coverage as Kansas City Southerns Reported Q4 Results CRA INTERNATIONAL, INC. . Blog Coverage CRA International Announces Acquisition of C1 Consulting Set to Strengthen its Pharma Consulting Business3.3 Gross International Reserves, Net International Reserves and Foreign Currency Liquidity and Reserves Template Daily, Weekly and Monthly, Quarterly, Annually Report on Gross and Net International Reserves of the Bangko Sentral ng Pilipinas Immediately preceding day (for daily data) immediately preceding week (for weekly data) Immediately preceding month (for monthly data) Immediately preceding quarter (for quarterly data) Immediately preceding year (for annual data) GIR - by type of asset NIR - by type of assets and liabilities Reserves Template-by foreign currency resources and foreign currency drains, by sources of pre determined or contingent drains Immediately after receipt of data Web, Publication, e-mail, Press releases Daily data on GIR is for use of Monetary Board only 3.5 External Debt PositionUnit: Bank Officer II Bank Officer III, Money and Banking Sub-Gr oup Tel. No. 525-8903 Fax no. 523-5851 Name: Angelina T. Vicencio Rosalinda T. Estrella PositionUnit: Bank Officer III, Money and Banking Sub-Group, EFMG Tel. No. 525-8903 Fax no. 523-5851 Name: Antonio B. Cintura PositionUnit: Acting Deputy Director, Economic and Financial Monitoring Group, Money and Banking Sub-group Tel. No. 523-79-85 Fax No. 523-58-51 E-mail: acinturabsp. gov. ph Name: Marriel M. Remulla PositionUnit: Acting BO V, FOF-FA, EFMG Tel. No. 523-31-31 Name: Marriel M. Remulla PositionUnit: Acting BO V, FOF-FA, EFMGTel. No. 523-31-31 E-mail: mremullabsp. gov. ph Name: Ludivinia D. Gador PositionUnit: Bank Officer VI, DER-EFMG Tel. amp Fax No. 523-4229 302-3878 E-mail: lgadorbsp. gov. ph Name: Teresita B. Deveza Position: Bank Officer IV Name: Loida D. Cruz PositionUnit: Acting Bank Officer VI, Cross Border Transactions Survey SubGroup, EFMG, DER Name: Elvira M. Samson PositionUnit: Bank Officer V, Intl. Transactions Reporting System Tel. No. 523-89-44 Name: Loida D. Cruz PositionUnit: Acting Bank Officer VI, Cross Border Transactions Survey SubGroup, EFMG, DER Tel. لا. (632) 523-3203 Fax nos. 523-5851 (632) 523-5851 E-mail: crossborderbsp. gov. ph Name: Iluminada T. Sicat PositionUnit: Acting Deputy Director, Balance of Payments amp International Research Group Name: Iluminada T. Sicat PositionUnit: Acting Deputy Director, Balance of Payments amp Intl Research Group Tel. No. (632) 523-4275 Fax no. (632) 523-5851 E-mail: isicatbsp. gov. ph Name: Editha S. Sarmiento PositionUnit: Director, Department of Economic Research For further inquiries, please contact Ms. Leticia D. De Leon andor Ms. Millicent Gay B. Tejada of the NSCB at tel. لا. (632) 890-9404 and telefax no. 895-2436 or at e-mail addresses: ld. deleonnscb. gov. ph or mg. buenasedanscb. gov. ph .

No comments:

Post a Comment